منظمة التحرير الفلسطينية
دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني

تكريم الدكاترة والاساتذة والملتحقيين بدورة التثقيف السياسي السابعة

1- تكريم الدكاترة والااساتذة والملتحقيين بدورة التثقيف السياسي السابعة بمركز التخطيط الفلسطيني.
شارك في تقديم أدرع التكريم للأكاديميين ، والشهادات للمشاركين كل من د.خالد شعبان ،أ.غادة حجازي، العقيد يوسف أبو الغصيب ، العقيد هشام مصلح ، أ. رائد موسى.
2-تخريج الدورة الثالثة عشرة من الدورات التي يعقدها مركز التخطيط.
المكان : مركز التخطيط الفلسطيني م.ت.ف -عزة
إشراف : ا.غادة حجازي 
اليوم الاحد الموافق 22/6/2014م أنهى مركز التخطيط الفلسطيني دورة في التثقيف السياسي حول القضية الفلسطينية في مدينة غزه .
تخريج المشاركين في دورة التثقيف السياسي السابعة حول القضية الفلسطينية والثالثة عشر ضمن الدورات التدريبية والتثقيفية التي عقدت بمركز التخطيط الفلسطيني منذ سبتمبر 2012م وحتى 2014.
حيت بدأت دورة التثقيف السياسي السابعة منذ التاسع والعشرين من شهر مايو إلى الثاني والعشرين من شهر يونيو 2014 وافتتح د. خالد شعبان نائب المدير العام لمركز التخطيط الفلسطيني كلمة ترحيبية بالحضور مشيدآ بالدور الريادي الذي يقوم به العاملون وخاصة المتطوعين في ترسيخ مفاهيم المصطلحات الصهيونية الذي تتعلق بتغيير معالم المدن والقري الفلسطينية داعيا القائمين على الدورات بتكثيف تلك الدورات لتشمل جميع شرائح الشعب الفلسطينى في جميع أماكن تواجده بثقافة التمسك بالحقوق الفلسطينية وأن يتم إرشادهم لعدم تبنى ما يتم طرحه في الإعلام الإسرائيلي والالتزام بما يطرح فلسطينيا ونقل ثقافتنا الفلسطينية للخارج تم تحدث ممثل التوجيه السياسي في الحرس الرئاسي الفلسطيني أ. رائد موسي في صلب الموضوع حيث وجه التحية لجميع القائمين على المركز لما قدموه في توجيه الشباب الفلسطيني لمعرفة ماضي وحاضر ومستقبل القضية الفلسطينية مشيدآ بالدور الريادي للأجهزه الأمنية الفلسطينية وعلى رأسها الحرس الرئاسي لما يحملونه من ثقافة عاليه في المجال العلمي متمنيأ أن يزول الانقسام بلا عوده لينعم وطننا بأجيال أكثر وعياُ في قضايا الشعب الفلسطيني ليكون نافذة فلسطين على العالم وأشاد أ. موسى بدور المركز وانجازاته العظيمة التي عمقت الترابط الوجداني لشباب الشعب الفلسطيني رئيس دائرة المتدربين تم ألقى السيد شريف النحال كلمة الخريجين التي رحب فيها بالحضور الكريم باسمه وباسم زملائه المتدربين حيا في كلمته جميع العاملين في المركز متمنيا أن يكون هو وزملائه عند حسن ظنّ المدربين مطالبا إياهم بتكثيف الدوارات داخل المركز على شتى الأصعدة تم تحدثت منسقة التدريب والتثقيف أ.غاده حجازي موجهة الشكر والتقدير باسم مركز التخطيط لكل من ساهم وساعد في تسهيل مهام العاملين في إنجاح العمل الوطني بامتياز حسب وصفها- حيث تم توزيع الدروع التكريميه على الأكاديميين، تقديراً لجهودهم التطوعية .. وتم تسليم الشهادات للمتدربين المشاركين بالدورة و الجدير بالذكر هو أن مركز التخطيط الفلسطيني نظم العديد من الدورات التدريبية وكذلك التثقيفية خلال الفترة الزمنية المنعقدة ما بين سبتمبر/2012 وحتى يونيو/ 2014 أي ما يقارب (13) دورة ما بين تثقيفية وتدريبية، وما زال التنسيق مستمراً لعقد المزيد من الدورات التثقيفية حول القصية الفلسطينية وغيرها من الدورات التدريبية في التنمية البشرية لأجل النهوض بالشباب الفلسطيني ثقافياً ومهنياُ.

2014-06-23 20:02:00