منظمة التحرير الفلسطينية
دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني

حفل تخريج - فوج القدس

نظم مركز التخطيط الفلسطيني التابع للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية يوم الاثنين الموافق 3-8-2015 حفل تخريج - فوج القدس- الفوج السادس لتخريج الدورات والتي عقدت في الفترة من (أبريل- يونيو) 2015. يضم الفوج (140) خريج وخريجة .

اشتمل حفل تخريج دورات في التثقيف السياسي والمهارات الادارية وأخرى في فن الاتيكيت والبرتوكول في العمل الدبلوماسي.

حضر حفل التخريج لفيف من الشخصيات الاعتبارية من سفراء سابقين و دكاترة وأساتذة وأفراد من ديوان الرئاسة والحرس الرئاسي وكتاب وشعراء وصحفيين وغيرهم من المثقفين.

أقيم حفل - فوج القدس- في قاعة سمير أبو سليم بجامعة فلسطين . استمر الحفل قرابة الساعتين تخلل الحفل عدة فقرات اشتملت على تلاوة آيات عطره من القران الكريم تم الاستماع للسلام الوطني الفلسطيني تم كلمة المدير العام لمركز التخطيط الفلسطيني والتي اكدت فيها على أهمية عقد الدورات الخاصة بالتثقيف السياسي لأجل  تمكين الاجيال الشابة سياسيا  حول القضية الفلسطينية وتنمية الوعي الثقافي السياسي لديهم.... اختتمت أ. مهنا كلمتها بتوجيه الشكر والتقدير لجامعة فلسطين على منحهم قاعة سمير ابو سليم لا قامة حفل التخريج وشكرت جميع الضيوف وخصت بالذكر سيادة السفير السابق رفيق أبو ضلفة، ومديرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ا. فاطمة الخطيب برفح، وممثل عن ديوان الرئاسة الأستاذ ناصر نصار، طارق سلامة - برتوكول ديوان الرئاسة، ,أ.أحلام نتيل منسقة الدورات بديوان الرئاسة ومسؤول الحرس الرئاسي العقيد يوسف الشبل، ووجهت شكرها للأستاذة غادة حجازي مسؤولة  دائرة التدريب والتثقيف والشكر للمحاضرين  والمدربين ،وللشعراء ،والشاعرات ،ومقدمة فقرات الحفل ،والضيوف الكرام كل باسمه ولقبه...

 تلى ذلك كلمة أ. غادة حجازي والتي أكدت فيها على مواصلة الدورات التدريبية سواء المتعلقة بالتثقيف السياسي أو دورات أخرى في التنمية البشرية واللغات المختلفة...كما أثنت أ. حجازي على جميع المؤسسات التي تعاونت مع مركز التخطيط الفلسطيني في اعطاء دورات تتعلق بالتثقيف السياسي في مؤسساتها كالاتحاد العام للمعاقين بغزة  ممثلا بمديره أ. عوني مر، والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية برفح ممثلا بمديرته أ. فاطمة الخطيب، ولجنة شؤون اللاجئين بخان يونس ممثلا بمديرها أ. محمد أبو السعيد. ووجهت شكرها لجامعة فلسطين، لجميع الحاضرين كل باسمه ولقبه ووجهت الشكر الخاص للمحاضرين المتطوعين وللطلاب الذين التزموا بحضور الدورات والتفاعل بها.. وشكرت أ. حجازي شعراء ملتقى الفينيق الثقافي لمشاركتهم بفقرات حفل التخريج.

واختتم حفل التخريج بتقديم أدرع التكريم للمدربين والمحاضرين تقديرا لجهودهم والبالغ عددهم (35) ما بين محاضر ومدرب. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الدورات على الخريجين والخريجات ، وتقديم أدرع التكريم للشعراء والشاعرات وفرقة الدبكة وللمبدعة صفاء جابر التي قدمت فقرات حفل التخريج – فوج القدس. كما تم تقديم درع تكريم للأستاذه غادة حجازي مسؤولة التدريب مقدم من ديوان الرئاسة  قدمه الأستاذ طارق سلامة مسؤول برتوكول الرئاسة تقديراً لجهودها في التنسيق مع الأستاذة أحلام نتيل مسؤولة التنسيق للدورات في ديوان الرئاسة


 

 



2015-08-04 20:23:00