منظمة التحرير الفلسطينية
دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني

تخريج دورة باسم الأسير "محمد القيق" .

نظم  مركز التخطيط الفلسطيني التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية حفلاً لتخريج عدد من الأسرى المحررين اجتازو دورة TOT "تدريب مدربين" حملت اسم الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام لليوم 83 علي التوالي وذلك في قاعة الهلال الأحمر الفلسطيني بمدينة غزة .

ورحبت مديرة مركز التخطيط مجد مهنا بالحضور من أهالي الأسرى والأسرى المحررين والوجهاء وقادة المجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية وتحدثت عن الأولوية التي يوليها المركز لقضية الأسرى ومعاناتهم المتواصلة داخل سجون الإحتلال .
وأكدت أن الدورة جاءت لصقل مهارات الأسرى المحررين وتنمية قدراتهم، مشيرة إلي أن هذا الجهد هو جهد المقل أمام تضحيات الأسرى الكبيرة التي قدموها للوطن والقضية .
بدوره تقدم موفق حميد مدير العلاقات العامة في جمعية الأسرى والمحررين "حسام" بالشكر الجزيل لمركز التخطيط الفلسطيني عبر إتاحته الفرصة أمام تأهيل عدد من الأسرى المحررين وتنمية قدراتهم مؤكدا بأن تسمية الدورة باسم الأسير الصحفي محمد القيق هي رسالة تضامن ومساندة لحقه في الحرية وتأكيدا علي مشروعية نضاله ضد بطش الاحتلال وقوانينه العنصرية.
وفي كلمة الخريجين توجه عدلي عوض نيابة عنهم بخالص الشكر والتقدير لمركز التخطيط الفلسطيني وجمعية حسام علي تعاونهم في إنجاز هذه الدورة مشيدا بأداء الدكتور المحاضر والمدرب ماجد الإسي الذي بذل جهودا رائعة لتنمية قدرات المشاركين في الدورة وإكسابهم المعرفة والمهارات التي مكنتهم من اجتياز الدورة بنجاح لافت .
وتخلل الحفل وصلة دبكة علي أغاني الثورة الفلسطينية قدمتها فرقة الفلكلور الوطنية وفقرة شعرية ألقاها الشاعر الشاب باسل أبو سارة كما وُزعت في ختام الحفل الشهادات علي الخريجين 

2016-02-16 22:24:00