منظمة التحرير الفلسطينية
دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني

حفل تخريج فوج الوفاء للشهداء والأسرى

حفل تخريج الدورات التدريبية فى الامن القومى الفلسطينى

فوج الوفاء للشهداء والأسرى

 


        بحضور معالي الوزير إبراهيم أبو النجا، محافظ غزة، نظمت دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني- المحافظات الجنوبية في مقر الدائرة (الخميس 18/4/2019) حفل تخرج لــ 70 متدرب من الدارسين الذين أنهوا 30 ساعة دراسية حول "نظرية الأمن القومي".

        وقد بدأ الحفل بكلمة الأستاذ/ عاطف السلمي مساعد المدير العام في المحافظات الجنوبية، التي رحب فيها بمعالي الوزير أبو النجا، وطاقم المحاضرين والخريجين.

        وتحدث خلالها عن تاريخ ورسالة دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني (مركز التخطيط الفلسطيني سابقاً)، ومساهمته الفاعلة في نشر الوعي الفلسطيني وخدمة الباحثين والدارسين الأكاديميين، بالإضافة إلى مهمته الرئيسية المتمثلة في إمداد صانع القرار الفلسطيني على المستوى السياسي بتقديرات الموقف، بالإضافة لإصدار الدراسات والأبحاث والدوريات التي تعالج القضية الفلسطينية بأبعادها المختلفة.

        وتحدث الأستاذ/ جمال البابا مدير دائرة الأمن القومي، مدير الحفل عن أهمية هذه الدورات والشرائح المستهدفة منها.

        حيث قدم شرحاً وافياً عن القضايا التي تناولتها هذه الدورات، وأن الدائرة بصدد الاستمرار في عقد هذه الدورات وتناول قضايا ذات أهمية قصوى للمشروع الوطني الفلسطيني.

        وفي كلمته أمام الحفل، تحدث معالي الوزير أبو النجا عن الوضع الفلسطيني الحالي، ودقة المرحلة والسيناريوهات المطروحة لتصفية القضية الفلسطينية، وعن كيفية التصدي لهذه السيناريوهات وإفشالها.

        كما أثنى الوزير أبو النجا على دور (دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني)، في نشر الوعي السياسي لدى شريحة مهمة من أبناء شعبنا وتمنى أن تستمر الدائرة في أداء رسالتها الوطنية.

        في نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج على الدارسين والدروع على المحاضرين، وقدمت الدائرة درعاً لمعالي الوزير أبو النجا تكريماً لحضوره هذا الحفل.

        كذلك تم تقديم شهادة تقدير لموظفي الدائرة الذين ساهموا في إنجاح هذه الدورة.

 



صور حفل تخريج الدورات التدريبية فى الامن القومى الفلسطينى والتي عقدت في مركز التخطيط الفلسطيني


اضغط هنا للدخول للصور


 

2019-04-19 13:15:00