منظمة التحرير الفلسطينية
دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني

دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني ومعهد التخطيط القومي المصري يبحثان آفاق التعاون المشترك

دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني ومعهد التخطيط القومي المصري يبحثان آفاق التعاون المشترك

بحث وفد من دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني بمنظمة التحرير الفلسطينية مع معهد التخطيط القومي في جمهورية مصر العربية ،المناقشة التفصيلية لبنود اتفاقية التعاون المشترك والبرامج التنفيذية في المجال البحثي والاكاديمي والتدريبي بين الطرفين.

وجاء ذلك خلال لقاء وفد من دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني ضم مدير عام الدائرة محمد العطاونة ومساعد المدير العام للمحافظات الجنوبية عاطف المسلمي ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام حسني شيلو،والباحث في الدائرة د.ابراهيم المصري، مع المسؤولين في المعهد ا ممثلا بالأستاذ الدكتورة زلفى شلبي رئيس لجنة الاتفاقيات بالمعهد، والأستاذ الدكتور محرم الحداد أستاذ بالمعهد وعضو في لجنة الاتفاقيات، والدكتورة المهندسة بسمة الحداد مدير مركز الأساليب التخطيطية بالمعهد، والأستاذة أمل عبد المولى سرور مدير عام الاتفاقيات والمؤتمرات والمهمات العلمية بالمعهد وذلك خلال اللقاء الذي تم اليوم في مقر المعهد بالقاهرة.

وأكد وفد دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني حرصهم على تتويج هذا التعاون ببرامج عمل مشتركة.

مشيرين أن دائرة العمل وضمن خطتها التطويرية ورؤيتها للمرحلة القادمة لإعداد الكوادر البشرية وفتح آفاق التعاون تأتي هذه الزيارة وللاطلاع على برامج عمل معهد التخطيط القومي.
معبرين عن الاعتزاز بتجربة المعهد على المستوى الاكاديمي والبحثي والتدريبي،ودوره الرائد في المساهمة بالعديد من الدراسات والأبحاث على المستوى الدولي، وكذلك الاستفادة من خبرة وتجربة المعهد في مجال البحث والتدريب.
ومن جانبهم رحب مسؤولي المعهد بهذه الزيارة.
مؤكدين حرصهم على تعزيز التعاون والبرامج المشتركة وأن لدولة فلسطين ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية اهتمام خاص من قبل المعهد.

2022-02-17 10:20:00