منظمة التحرير الفلسطينية
دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني

دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني ومركز القدس للدراسات السياسية يوقعان اتفاقية تعاون وشراكة علمية

دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني ومركز القدس للدراسات السياسية يوقعان اتفاقية تعاون وشراكة علمية

 



 رام الله - دنيا الوطن  / 
وقعت دائرة العمل والتخطيط بمنظمة التحرير الفلسطينية اتفاقية تعاون وشراكة علمية مع مركز القدس للدراسات السياسية في العاصمة الاردنية عمان اليوم الاربعاء، ووقع الاتفاقية من دائرة العمل مدير عام الدائرة محمد العطاونة، وعن مركز القدس مدير عام المركز عريب الرنتاوي، بحضور مدير مكتب رئيس الدائرة احسان نصر، والمديرة التنفيذي لمركز القدس هالة سالم .
وكان قد سبق ذلك لقاءات عمل  على مدار ثلاثة أيام بحث  خلالها وفد دائرة العمل والتخطيط الفلسطيني مع مركز القدس للدراسات السياسية في عمان اوجه التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما في مجال الأبحاث والدراسات والمؤتمرات والندوات.

ونقل العطاونة تحيات عضو اللجنة التنفيذية ل م.ت.ف رئيس الدائرة د.احمد مجدلاني وقدم لمدير عام مركز القدس درعا تقديريا بإسمه. مشيرا أن مركز القدس يشكل نموذجا متقدما في المجالات البحثية والدراسية على المستوى العربي والاقليمي .

ومن جانبه اكد مدير عام مركز القدس عريب الرنتاوي أن ابواب المركز مفتوحة لدائرة العمل والتخطيط الفلسطيني وقال: يسعدنا أن نبني البرامج المشتركة، وأن لمؤسسات م.ت.ف اهتمام خاص. ونرحب بهذا التعاون بما يعزز من بناء قدرات المؤسسات الفلسطينية. 

هذا وشملت الاتفاقية العديد من البنود في مجال المؤتمرات والندوات العلمية والحلقات النقاشية، والمشاركة في الفعاليات التي يعقدها كل طرف، والمساهمة في الأبحاث المقدمة ،والتعاون في تنظيم وإقامة ندوات علمية وحلقات نقاشية مشتركة للموضوعات ذات الاهتمام المشترك ،وكذلك تطرقت إلى مجال الأبحاث والدراسات، ومجال النشر والمطبوعات، والاستشارات.



2023-02-01 13:54:00